أبو الغيط يجتمع للمرة الأولى بمجلس النقابة المعين

أبو الغيط يجتمع للمرة الأولى بمجلس النقابة المعين
كتب -

الفيوم – محمود عبد العظيم , رباب كحك

اجتمع المهندس محمود أبو الغيط وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مع أعضاء اللجنة المكلفة بتسيير أعمال مجلس نقابة المعلمين بالمحافظة للمرة الأولى منذ تولى اللجنة عملها وذلك لمراجعه ما تم خلال الثلاثين يوما الماضية  بالنقابة .

وخلال اللقاء أكد أبوالغيط علي نبذ أي خلافات أو صراعات شخصية والعمل علي تقديم خدمة جيدة للمعلمين خلال الفترة المؤقتة التي تقوم بها اللجنة حتى إجراء الانتخابات .
وأشار أبو الغيط خلال كلمته علي أنه لا يقف مع أحد أو ضد أحد وأنه يقف علي مسافة واحدة من الجميع وطالب المعلمين جميعا بالوقوف صفا واحدا في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد
كان عادل ابو النور رئيس اللجنة , قد عرض خلال الاجتماع ما تم في الفترة الماضية والمشاكل والمعوقات التي تقابلها اللجنة وخاصة فيما يتعلق بالأمور المالية الخاصة بالمعلمين كالمعاشات , حيث تم تجميد جميع الأرصدة الموجودة بالبنوك من قبل النقابة العامة بالقاهرة وقد وعد وكيل الوزارة بالعمل بأقصى جهد والتواصل مع الجهات المعنية لسرعة حل هذه المشكلات .
.
وقال أبو النور أن اللجنة خلال الاجتماع , اتخذت عدة إجراءات إدارية  للاستعداد لانعقاد جمعية عمومية طارئة لتنفيذ قرار سحب الثقة من مجلس النقابة السابق , وإجراء انتخابات مجلس نقابة جديد , وأكد أبو النور أنه خلال الخمسة عشر يوما المقبلة ستنتهي اللجنة من فرز كشوف المعلمين وإعلامهم بموعد انعقاد الجمعية العمومية  .

يذكر أن هذا هو الاجتماع الأول الذي يجمع بين المهندس محمود أبوالغيط وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم , مع لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية , والمشكلة بقرار من الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم , رقم 40 لسنة 2014 .