أبوالغيط نائبا عن محافظ الفيوم فى الحملة القومية للسلامة على الطرق ومبادئ الأسعافات الأولية

أبوالغيط نائبا عن محافظ الفيوم فى الحملة القومية للسلامة على الطرق ومبادئ الأسعافات الأولية
كتب -

الفيوم – منال محمود

عقدت مؤسسة رايات ندوة بمجلس مدينة الفيوم بعنوان الحملة القومية للسلامة على الطرق ومبادئ الأسعافات الأولية وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإدارة الجمعيات الأهلية بالمديرية.
حضر الندوة جمال عبدالحليم مدير عام الخدمات التربوية ومحمد المهدى وسهير مدير إدارة العلاقات العامة وخالد فؤاد مدير إدارة التخطيط والمتابعة بإدارة غرب ومددير إدارة الجمعيات الأهلية بالديوان ولفيف من العاملين بمديرية التلابية والتعليم والجمعيات الأهلية بالإدارات المختلفة .
وقد أناب الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم المهندس محمود أبوالغيط وكيل وزارة التربية والتعليم بحضور الندوة وفى بداية حديثه نقل أبوالغيط للحضور تحيات معالى المحافظ وأعتذاره عن عدم الحضور وأكد أبوالغيط على ضرورة توعية جميع العاملين بالتربية والتعليم بضرورة الألتزام بقواعد المرور وعدم السير بسرعات عالية على الطرق السريعة والألتزام بأداب وسلوكيات القيادة على الطرق لتجنب الحوادث وخاصة مع أرتفاع نسبة الوفيات بسبب حوادث الطرق .
وأضاف أبوالغيط بأنه على العاملين بالتربية والتعليم توعية جميع الطلاب بالمدارس لتقليل نسبة الحوادث والوفيات على الطرق السريعة .
هذا وقد تحدث الأستاذ مجدى سليمان مذيع بالتلفزيون المصرى والدكتور مجدى العزب أمين مؤسئسة رايات عن ضرورة الحفاظ على القواعد العامة المنظمة للمرور كما أكدا على دور وزارة الداخلية فى ضبط المخالفين وتوعيتهم .